صحيفة عسير نيوز
الأربعاء, 23 شوّال 1440 هجريا, 26 يونيو 2019 ميلاديا.

احدث الموضوعات

منتخب “kku squad” بجامعة الملك خالد يحصل على رخصة الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية

منتخب “kku squad” بجامعة الملك خالد يحصل على رخصة الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية
https://www.aseernp.com/?p=434649
عسير نيوز 1
صحيفة عسير نيوز

حصلت جامعة الملك خالد ممثلة في منتخب نادي الألعاب الإلكترونية بالإدارة العامة لتقنية المعلومات “kku squad” مؤخرًا، على رخصة واعتماد الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية.

وتتيح هذه الرخصة للمنتخب تنظيم البطولات داخل الجامعة وخارجها، إضافة إلى المشاركة في البطولات المحلية والدولية وتمكين أعضائه منها بشكل رسمي.

بدوره شكر المشرف العام على الإدارة العامة لتقنية المعلومات الدكتور سالم بن فايز العلياني، الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية على هذه الثقة التي منحوها للنادي والجامعة، مشيدًا بجهود القائمين على النادي والمنتخب، ومؤكدًا على أهمية تفعيل دور مثل هذا المنتخب لما سيعود به من أثر إيجابي على الجامعة، بتحقيق ما تتطلع إليه في محور استثمار طاقات طلابها وطالباتها في شتى المجالات، لاسيما أن المجالات الإلكترونية بمختلف تخصصاتها تعتبر من أهم لغات هذا العصر.

يذكر أن نادي الألعاب الإلكترونية بالجامعة يسعى إلى المساهمة في اكتشاف المواهب ودعمها في مجال تخصصه، إضافة إلى سعيه لبث روح الفريق والتعاون، وكذلك المساهمة في تنمية القدرات التفكيرية، والمعرفية، والعلمية، وتطوير مهارات التواصل الفعال، والتخطيط لحل المشكلات في مجال الألعاب الإلكترونية والذهنية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة