صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا, 18 أغسطس 2022 ميلاديا.

منسوبو إمارة عسير: سلطان الخير مؤسسة خيرية تنبض بالعطاء

منسوبو إمارة عسير: سلطان الخير مؤسسة خيرية تنبض بالعطاء
https://www.aseernp.com/?p=3683
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

رفع وكيل إمارة منطقة عسير المهندس عبد الكريم بن سالم الحنيني التعازي والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وللنائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولأسرة الفقيد وللأسرة المالكة الكريمة وللشعب السعودي، وللأمتين العربية والإسلامية في وفاة المغفور له صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد.

وقال الحنيني: “كان رحمه الله نبراساً في عمل الخير وذلك من منطلق إسلامي واضح، بدا جليا في كل أعماله، حيث كان يقول (رحمه الله) إن الإسلام يحرص على إقامة مجتمع متكافل يشعر فيه الغني بحاجة الفقير والقوي بحاجة الضعيف ويوقر الصغير فيه الكبير ويرحم الكبير الصغير”.

ووصف الحنيني الفقيد بالمؤسسة الخيرية التي تنبض بفعل الخير وتعطي من دون كلل نظير جهوده الواضحة داخل المملكة وخارجها في عمل الخير، التي يشهد لها الجميع وليس أدل على ذلك من إنشاء العديد من المؤسسات الخيرية ومشاريع الإسكان والإغاثة، التي ستضمن له الاستمرارية في الأجر والمثوبة بمشيئة الله.

وفي نهاية كلمته دعا الله أن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين وسمو النائب الثاني، وأن يتغمد صاحب الأيادي البيضاء، فقيد الأمة سلطان بن عبد العزيز، بواسع فضله ورحمته وأن يسكنه في جنات النعيم.

بدوره، رفع وكيل إمارة منطقة عسير المساعد الدكتور محمد بن عيسى التعازي والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ولسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وللأسرة المالكة الكريمة وللشعب السعودي.

وقال بن عيسى: “فقدت الأمة الإسلامية قائداً فذًّا و أنموذجاً في العطاء والحكمة والبذل، فيما فيه رفعة الإسلام والوطن، واستطاع بثاقب نظرته أن يكون عوناً لأخيه خادم الحرمين الشريفين في رسم خريطة الرفاهية والازدهار لأبناء الوطن”.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة