صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا, 18 أغسطس 2022 ميلاديا.

منسوبو إمارة عسير, ومدير جامعة الملك خالد يهنؤون ويبايعون ولي العهد

منسوبو إمارة عسير, ومدير جامعة الملك خالد يهنؤون ويبايعون ولي العهد
https://www.aseernp.com/?p=3830
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

أعرب وكيل إمارة منطقة عسير المهندس عبد الكريم بن سالم الحنيني عن سعادته باختيار صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء وزيرا للداخلية.
وأوضح الحنيني أن هذه الثقة جاءت تتويجا لعطاءات الأمير نايف وإنجازاته الغير محدودة في مسيرته العملية التي لم تقتصر على جهوده في المجال الأمني بوصفه وزيرا للداخلية فحسب بل تجسدت في موقعه كمساعد لإخوانه الملوك وهو يملك الخبرة الإدارية وبعد النظر حيث تصدى للكثير من قضايا الوطن والمواطن وعالجها بكل حنكة وخبرة ، مشيرا إلى النجاح الكبير الذي حققه الأمير نايف في استئصاله لأرباب الفكر الضال ومحاولاتهم الإرهابية والضربات الاستباقية التي حققها رجال الأمن لدحر المخططات الإرهابية والوصول إلى أوكارهم قبل تنفيذ مخططاتهم الإجرامية.
وقدم وكيل الإمارة المساعد الدكتور محمد بن عيسى من جهته أحر التهاني وأصدقها لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود للثقة الملكية باختياره وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للداخلية.
وبين أن هذه الثقة الغالية من خادم الحرمين الشريفين نظير ما قدمه الأمير نايف وما يشهد له الجميع من تطورات على الصعيد الأمني وغيره من مما يسهم في الرقي بنهضة المملكة العربية السعودية ووصولا إلى ما يصبو إليه قادة هذه البلاد السابقين وصولا إلى عهد الخير عهد خادم الحرمين الشريفين .
ووصف ابن عيسى الأمير نايف بأنه رجل المواقف والمهمات الصعبة، الذي عرف برجاحة عقله وإخلاصه وإنجازاته الكبيرة، وقد استطاع أن يقود سفينة الأمن إلى بر الأمان، بعد أن استطاع أن يهزم كل التيارات التي حاولت أن تسبح عكس التيار وتعرقل حركة التقدم والنماء والازدهار في هذا البلد الآمن، موضحا أن أهم ما حققه من إنجازات هي هزيمة الفئة الضالة والقضاء على فلول الإرهاب التي كانت تهدد الفرد والمجتمع، إلى جانب إسهاماته الملموسة في خدمة العلم والدين، وتشجيعه للثقافة وغيرها، ما يعني أن تعيينه سيكسب البلاد المزيد من التقدم وتعزيز حالة الاستقرار والأمان التي تعيشها المملكة.
كما أعرب مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير الدكتور ذعار بن نايف بن محيا عن خالص تهانيه القلبية الصادقة لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم باختيار سموه ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للداخلية.

كما رفع معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالله بن محمد الراشد باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعة أصدق التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود بصدور الأمر الملكي الكريم باختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للداخلية.
وقال :” لقد جاء هذا القرار ليدل دلالة واضحة على وحدة الكلمة والغاية؛ لأن هذا الوطن المعطاء أثبت على مرّ التاريخ وحدة كلمته المستقاة من الدستور الخالد، ووحدة هدفه المستمد من عزيمة قيادته، حتى أضحى وطنًا قويًا في بنائه، واضحًا في رسالته”.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة