صحيفة عسير نيوز
الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, 23 سبتمبر 2020 ميلاديا.

مهندس الرؤية وقائد التطوير

مهندس الرؤية وقائد التطوير
https://www.aseernp.com/?p=538553
إبراهيم القحطاني
صحيفة عسير نيوز

الحمد لله حمدا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه أن من علينا بصيام شهر رمضان المبارك وبلادنا واحة من أمن وأمان ، وعز ومنعة وتمكين في ظل قيادة حكيمة تشكل مع الشعب السعودي الوفي الأنموذج الأمثل للعلاقة المثالية بين القيادة والشعب ، ولَم يكن ذلك ليتأتى لولا أن أسرة الخير حكامنا آل سعود ، جعلوا من القرآن منهجا ودستورا.
وما أجمل وأكمل أن تتزامن هذه الأيام المباركة مع حدث غالي على قلب كل سعودي … الذكرى الثالثة لبيعة سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان مهندس الرؤية وقائد التطوير حفظه الله ، فيا لها من ذكرى عزيزة وأثيرة في نفوسنا …
إن الحراك التنموي الذي قاده سمو سيدي ولي العهد حرك المياه الراكدة .. وبث الروح في همم شباب الوطن للنهوض بوطنهم .. فكان أن تحول الوطن كل الوطن إلى فرق عمل تتنافس فيما بينها في سباق مع الزمن للعمل على تحقيق الرؤية التنموية الشاملة التي شملت كافة القطاعات في الدولة .. يقود هذه الحراك القائد الشاب الملهم سيدي ولي العهد.
وبهذه المناسبة فإنه يشرفني أن أتقدم لمقام سموه الكريم بتجديد بيعة الولاء والطاعة في المنشط والمكره نيابة عن خميس مشيط أرضا وإنسانا وأصالة عن نفسي .. والإدارات الحكومية في المحافظة … مؤكدين في نفس الوقت على أننى على خطى سموه سائرين ، ولتحقيق رؤية سموه المسددة عاملين.
فلله الحمد على نعمة التي لا تعد ولا تحصى … الحمد لله على نعمة الإسلام وعلى نعمة المملكة العربية السعودية ونعمة حكامنا آل سعود ..وختاما نسأل الله أن يمد إمامنا إمام المسلمين سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بعون من عنده وأن يمتعه بالصحة والعافية وطول العمر ، وأن يديمه عزا وذخرا لوطننا وللأمتين العربية والإسلامية .. وأن يحفظ ولي عهده الملهم سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز .. وأن يسدده ويعينه ويجعله ذخرا وسندا للدين .. وللوطن .. وللأمتين.
كما نسأل الله أن يسدد ويعين ولي الأمر .. في منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال الذي يصل الليل بالنهار للعمل على تنفيذ أوامر وتوجيهات ولي الأمر في هذه المنطقه.
عاشت بلادنا عظيمة قوية منيعة في ظل قادة عظام

محافظ خميس مشيط
خالد بن عبدالعزيز بن مشيط

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!