صحيفة عسير نيوز
الخميس, 7 صفر 1442 هجريا, 24 سبتمبر 2020 ميلاديا.

نادي وصال يقيم حملة توعوية

نادي وصال يقيم حملة توعوية
https://www.aseernp.com/?p=191161
عسير نيوز 1
صحيفة عسير نيوز
برعاية كريمة من سعادة الدكتور مريع بن هباش عميد شؤون الطلاب وسعادة الدكتور ناصر ال قميشان وكيل العمادة للأنشطة الطلابية أقام نادي وصال للعلاقات والإعلام حملته الإعلامية يوم أمس الأربعاء والتي كانت تحت عنوان حسابك أخلاقك والتي كان الهدف منها توعية المجتمع بإيجابيات وسلبيات برامج التواصل الإجتماعي والسبيل الأمثل للإستفادة من هذه البرامج .
وقد اقيمت الحملة على فترتين الأولى صباحية وكانت في الجامعة وكان المستفيد منها الطلاب ، أما الفترة الثانية فكانت في الفترة المسائية في عسير مول .
وقد أوضح رئيس النادي الطالب / سعد سفر الحارثي عن أهداف الحملة ورسالتها للمجتمع وانها حملة توعوية تهدف إلى توجيه وسائل التواصل الاجتماعي التوجيه السليم وبيان اضرارها ومنافعها .
وكان المعرض يحتوي على أركان هي ” ركن الواتس أب – ركن تويتر – ركن السناب شات – ركن الإنستقرام – ركن اليوتيوب ” يستعرض كل ركن نبذة مختصرة عن كل برنامج والإيجابيات والسلبيات التي نجدها في هذا البرنامج .
وكان هناك ركن تحت مسمى أنا مدمن !! قدم فيه النادي بعض الدراسات الميدانية لآثار استخدام برامج التواصل الإجتماعي على الفرد وعلى المجتمع وكان فيه بعض الآليات لقياس مدى إدمان  الشخص لهذه البرامج .
شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!