صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا, 15 أغسطس 2022 ميلاديا.

“نانسي عجرم” تتسبَّب في انسحاب عدد من زوَّار مهرجان “أرامكو الثقافي” بأبها

“نانسي عجرم” تتسبَّب في انسحاب عدد من زوَّار مهرجان “أرامكو الثقافي” بأبها
https://www.aseernp.com/?p=2275
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

انسحب عددٌ كبيرٌ من زوَّار مهرجان أرامكو الثقافي في مدينة أبها مساء اليوم من المهرجان اعتراضاً على تشغيل القائمين عليه أغاني الفنانة نانسي عجرم بين صلاتَيْ المغرب والعشاء عبر مُكبِّرات الصوت.

وقال لـ”سبق” أحد المواطنين في اتصال هاتفي: “فوجئنا نحن الزوَّار بعد انتهائنا من صلاة المغرب بوضع القائمين على المهرجان أغاني نانسي عجرم عبر مُكبِّرات الصوت بطريقة جعلت عدداً كبيراً من الزوَّار يُعجّلون بالخروج من المهرجان وهم غاضبون”.

وتابع المواطن حديثه: “ما جعلنا نقصد المهرجان هو الاسم الذي يحمله (مهرجان أرامكو الثقافي)؛ حيث توقعنا أن يكون هناك محاضرات دينية مثلما كان في الأعوام السابقة، ولكن فوجئنا بوجود أغانٍ صاخبة بين صلاتَيْ المغرب والعشاء، خاصة أننا مقبلون على شهر رمضان الفضيل”.

“سبق” بدورها اتصلت بالمشرف على الخيمة الثقافية علي صيام، الذي قال: “هذه فعالية عبارة عن عرض للأطفال على المسرح المفتوح بالمفتاحة، واليوم كان العرض مخصصاً لشركة أرامكو”. وأضاف: “ما قُدِّم عبارة عن أغاني أطفال متنوعة لعدد من الفنانين، ومن ضمنها (شخبط شخابيط) للفنانة نانسي عجرم، وقد تم إيقاف تشغيل الأغاني قبل أذان صلاة العشاء بخمس دقائق، وتم تشغيل الأذان”.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة