صحيفة عسير نيوز
السبت, 9 صفر 1442 هجريا, 26 سبتمبر 2020 ميلاديا.

نايف هزازي يشارك في تدريبات العدالة لأول مرة منذ انضمامه

نايف هزازي يشارك في تدريبات العدالة لأول مرة منذ انضمامه
https://www.aseernp.com/?p=498542
أبها
صحيفة عسير نيوز

بدأ لاعب فريق العدالة نايف هزازي برنامجه التأهيلي واللياقي استعداداً للانخراط في التدريبات الجماعية التي يقودها المدرب ناصيف البياوي الذي أوصى الإدارة العدلاوية بالتعاقد معه، وذلك للاستفادة من خبرته في الملاعب وتدعيم خط هجوم الفريق الأحسائي فيما تبقى له من مباريات في هذا الموسم.

وانخرط هزازي في تمارين فريقه الجديد أمس بعد توقيعه العقد الاحترافي قبل ساعات قليلة من إغلاق فترة الانتقالات الشتوية الماضية التي انتهت الأسبوع الماضي، وأدى هزازي برفقة المعد البدني تمارين لياقية خاصة تمهيداً لدخوله للتدريبات الجماعية بعد انتهاء برنامجه اللياقي الخاص بعد انقطاعه لفترة طويلة عن المشاركات في المباريات الرسمية والتي كان آخرها مشاركته الموسم الماضي مع نادي أحد قبل أن يغادر صفوف ويبتعد عن ممارسة كرة القدم عبر الأندية الرسمية.

يذكر أن هزازي الذي سبق أن مثل المنتخبات الوطنية في مختلف الدرجات بدأ مشواره الكروي في فريق الاتحاد ثم انتقل للشباب وبعدها للنصر وثم التعاون وبعد ذلك في أحد، كما أنه قد خاض تجربة احترافية خارجية في نادي بوتوساني الروماني.

من جهته، رحب رئيس فريق العدالة المهندس عبدالعزيز المضحي باللاعب نايف هزازي في صفوف فريق فرسان الواحة، متمنياً له التوفيق له وباقي زملائه اللاعبين في خدمة الكيان العدلاوي والمساهمة في تحقيق هدف كل عشاقه وهو البقاء لموسم آخر في دوري المحترفين.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!