صحيفة عسير نيوز
الخميس, 8 جمادى الآخر 1442 هجريا, 21 يناير 2021 ميلاديا.

هندسة جامعة الملك خالد تعقد اجتماعًا تنسيقيًّا مع منظمة Education For Employment لتدريب وتوظيف طلابها

هندسة جامعة الملك خالد تعقد اجتماعًا تنسيقيًّا مع منظمة Education For Employment لتدريب وتوظيف طلابها
https://www.aseernp.com/?p=501360
أبها
صحيفة عسير نيوز

عقدت كلية الهندسة بجامعة الملك خالد ممثلة في مكتب المبادرات بالكلية مؤخرًا، اجتماعًا تنسيقيًّا مع مدير منظمة “Education For Employment” الأستاذ عبد الله الغامدي، وذلك لتعزيز سبل التعاون في تدريب وتأهيل طلاب وطالبات كلية الهندسة، إضافة إلى بحث فرص التوظيف المباشر لخريجي كلية الهندسة.

وأوضح عميد كلية الهندسة الدكتور محمد خلوفة آل مسفر أن هذه المبادرة تأتي كأولى خطوات الكلية في تنظيم المبادرات النوعية التي تعنى بصقل مهارات طلاب وطالبات كلية الهندسة، والاهتمام بتوفير كوادر تعليمية تناسب رؤية المملكة 2030 وحاجة سوق العمل.

فيما بين رئيس مكتب المبادرات والبرامج النوعية بالكلية المهندس أسامة بن يحيى مشيبة أن الكلية تعمل حاليًّا على الإعداد لأكثر من 6 مبادرات نوعية، تهدف إلى تفعيل دور الكلية في الخدمة المجتمعية، وكذلك برامج خاصة بطلاب وطالبات الكلية والتي تعمل على صقل مهاراتهم المهنية والشخصية لإعدادهم الإعداد المناسب، ورفع مستوى المخرجات التعليمية وتحقيق أهداف الجامعة.

يذكر أن الاجتماع شهد حضور وكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور ماجد الصبيح، ووكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور سعيد القاضي، لمناقشة كل ما يتعلق بأطر ومحددات التنسيق مع المنظمة.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!