صحيفة عسير نيوز
السبت, 18 صفر 1443 هجريا, 25 سبتمبر 2021 ميلاديا.

هيئة الإذاعة والتلفزيون تدشن ” الاستديو الإذاعي “

هيئة الإذاعة والتلفزيون تدشن ” الاستديو الإذاعي “
https://www.aseernp.com/?p=190896
سعيد آل رفيع
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:

دشن مركز التدريب الإعلامي بهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي الاستديو الإذاعي الخاص بالتدريب، وذلك بحضور نائب رئيس الهيئة لشؤون الإذاعة الأستاذ مجري بن مبارك القحطاني، وحضور نائب الرئيس للشؤون الهندسية المهندس إبراهيم الرويتع.

من جهته، أعرب نائب الرئيس لشؤون الإذاعة الأستاذ مجري بن مبارك القحطاني عن سعادته بتدشين الإستديو الإذاعي الذي خصص لمركز التدريب الإعلامي، حيث يعتبر المركز الوحيد في السعودية الذي يحوي استديو إذاعي خاص للتدريب فقط، وذلك من أجل تطوير منسوبي الإذاعة في الهيئة.

من جانبه، قدَّم مدير مركز التدريب الإعلامي في هيئة الإذاعة والتلفزيون الأستاذ ماجد بن جعفر الغامدي شرحاً وافياً للحضور عن الإمكانيات الفنية والتقنيات الحديثة المزود بها الاستديو، ومدى الحاجة لتخصيص استديو إذاعي متكامل خاص للتدريب، مما يساعد المركز على تقديم برامج نوعية لمنسوبي الإذاعة في الهيئة، كما يساهم في صقل مواهبهم والاستمرار في التدريب والتطوير على أحدث التقنيات في الإعلام.

وعبّر الغامدي في نهاية الحفل عن شكره لرئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون على دعمه المستمر ومتابعته الدائمة لأنشطة المركز، وحرصه على تطوير وتدريب كافة منسوبي الهيئة، كما خصّ بالشكر المهندس نايف الحربي مدير صيانة الاستوديوهات الإذاعية الذي أشرف على تنفيذ المشروع من أول يوم، واهتم بجودة العمل وإتقانه.

الجدير بالذكر أن مركز التدريب الإعلامي بهيئة الإذاعة والتلفزيون افتتح قبل أربعة أشهر، وأقام العديد من الدورات الإعلامية المتخصصة في شتى المجالات الإذاعية والتلفزيونية، ويعتزم المركز تدريب أكثر من ٢٦٠ موظف من هيئة الإذاعة التلفزيون خلال الستة أشهر الأولى، وذلك وفق أعلى معايير الجودة العالمية في المتبعة في مراكز التدريب الإعلامي.

 

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عسير نيوز