صحيفة عسير نيوز
الإثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, 30 نوفمبر 2020 ميلاديا.

هيئة الإغاثة الإسلامية تفتتح أكبر دار للأيتام في باكستان

هيئة الإغاثة الإسلامية تفتتح أكبر دار للأيتام في باكستان
https://www.aseernp.com/?p=197293
عسير نيوز 1
صحيفة عسير نيوز

افتتحت هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية برابطة العالم الإسلامي في مدينة كراتشي عاصمة إقليم السند جنوب باكستان أكبر مركز للأيتام في الجمهورية يحمل اسم / دار يماني لرعاية الأيتام/ بحضور القنصل العام للمملكة في كراتشي محمد بن عبدالله عبدالدائم، ومدير عام المكاتب في هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية عبدالرحمن المطر، ومعالي وزير التربية والتعليم في حكومة إقليم السند ثنار أحمد كهورو، والمدير الإقليمي لرابطة العالم الإسلامي وهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية في باكستان وأفغانستان الدكتور عبده بن محمد عتين، إضافة إلى عدد من الشخصيات الحكومية ورجال الأعمال في كراتشي .

وتضم الدار أقساما تعليمية وتدريبية وسكنية ونحو 600 غرفة وصالات للألعاب وقاعات للمحاضرات ومسابح ومطاعم إضافة إلى جامع كبير .

وألقى القنصل العام للمملكة في كراتشي كلمة رفع فيها الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولى ولي العهد ـ حفظهم الله ـ ولهيئة الإغاثة الإسلامية على ما يقدم من برامج إنسانية في جمهورية باكستان .

وأكد حرص القنصلية العامة للمملكة في كراتشي على تقديم كل الدعم لهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية في جهودها لمساعدة الأشقاء في باكستان سائلا المولى عز وجل أن يجعل ذلك في موازين حسنات خادم الحرمين الشريفين وكل من أسهم في هذا المشروع ، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار .

وأكد مدير عام المكاتب في هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية عبدالرحمن المطر من جهته أن المركز الجديد يعد معلما ًمميزاً في مجال العمل الإنساني والاجتماعي وامتداداً للجهود المباركة التي تقوم بها هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية في باكستان الشقيقة .

وأضاف أن هيئة الإغاثة الإسلامية تفتخر بجهودها الإنسانية والإغاثية على مستوى العالم وعلى مستوى باكستان خاصة بدعم من أصحاب الأيادي البيضاء أبناء المملكة العربية السعودية .

وأعرب رئيس منظمة رعاية الأيتام في باكستان الحكومية “سويت هومز” زمرد خان من جانبه عن الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي الكريم على الدعم المميز والمتواصل الذي تقدمه المملكة ومنظماتها الإغاثية للشعب الباكستاني .

وقال إن المملكة دائماً تسبق الجميع بالخير، ويتدفق عطاؤها إلى المحتاجين في باكستان ،وأن الشعب الباكستاني يكن كل الحب والولاء لخادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ والشعب السعودي الكريم.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!