صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا, 15 أغسطس 2022 ميلاديا.

هيئة السياحة بعسير تُحقّق في شكوى مواطن يتهم شققاً مفروشة بترويج الفتنة

هيئة السياحة بعسير تُحقّق في شكوى مواطن يتهم شققاً مفروشة بترويج الفتنة
https://www.aseernp.com/?p=2353
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

تلقَّت الهيئة العامة للسياحة والآثار في منطقة عسير أمس شكوى مواطن مصطاف، يتهم فيها شققاً مفروشة في خميس مشيط بتوفير قنوات إباحية وقنوات تثير الفتن داخل الشقق.

وقد قدَّم المواطن شكوى رسمية للهيئة العامة للسياحة والآثار، وقدَّم بلاغاً للجهات المعنية ضد مالك الشقق المفروشة وعمالتها، ومن ثَمّ تسلم المواطن خطاباً من الهيئة يؤكد استلام الشكوى والوعد بدراستها والتحقق منها واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها وإبلاغه.

ويقول المواطن لـ”سبق” إنه بعد جهد جهيد عثر على شقة شاغرة في خميس مشيط، ومع ذلك تجاهل ارتفاع الأسعار، ولم يُعِر سوء الخدمات أي اهتمام، ولكنه فوجئ لدى تشغيل التلفزيون داخل الشقة بتوفير قنوات إباحية وقنوات فتنة بين أكثر من 400 قناة. وأشار المواطن إلى أنه اضطر لإغلاق التلفزيون، وقدَّم شكوى ضد مالك وعمال الشقق للجهات المعنية؛ كون توفير مثل هذه القنوات أمراً مخالفاً للأنظمة؛ حيث لها الكثير من السلبيات على العوائل والمجتمع والوطن.

وقال: “لم يسبق لي أن استأجرت شققاً ووجدت فيها مثل هذا الكم من القنوات، بل إنه لا يوجد رسيفرات خاصة في الشقق، ولا تتجاوز القنوات فيها الـ10 قنوات”. مستغرباً هذا الإهمال في شقق خميس مشيط، ومطالباً بالتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة