صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الأربعاء, 16 جمادى الآخر 1443 هجريا, 19 يناير 2022 ميلاديا.

واتساب يعلن إضافة 3 ميزات جديدة إلى “واتساب ويب”

واتساب يعلن إضافة 3 ميزات جديدة إلى “واتساب ويب”
https://www.aseernp.com/?p=599219
الرياض
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

أعلن تطبيق “واتساب” التابع لشركة “فيسبوك”، التي تم تغيير اسمها مؤخرا إلى “ميتا”، عن أن هناك 3 ميزات جديدة تم إضافتها إلى نسخة الويب والهاتف الخاصة بالتطبيق.وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن تطبيق الدردشة المملوك لشركة “ميتا”، المعروفة باسم “فيسبوك” سابقا، يضيف حيلا جديدة يمكن تجربتها بانتظام.وقالت شركة “واتساب”، إنه “خلال الأشهر القليلة الماضية أجرينا بعض التغييرات على WhatsApp للرد على بعض طلبات الميزات الخاصة بك”.

وأوضحت الشركة أن الحصول على التحديثات الجديدة للتطبيق يتطلب شرطا أساسيا، وهو الحصول على آخر تحديث لتطبيق App Store وGoogle Play Store.
محرر وسائط الويب

هذه الحيلة مخصصة بشكل أساسي للأشخاص الذين يستخدمون WhatsApp على الهاتف والكمبيوتر، ويستطيع المستخدم من خلالها تحرير صورة على إصدار WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث أضاف “واتساب” الآن محرر وسائط إلى “واتساب ويب”، لذا يمكنك إجراء نفس التعديلات على جهاز الكمبيوتر كما تفعل على الهاتف المحمول.
معاينات الارتباط

يعد إرسال الروابط إحدى الطرق الرئيسية التي نتواصل بها عبر واتساب، حيث يرسل البعض القصص الإخبارية والمواقع المثيرة للاهتمام والميمات المرحة لبعضنا البعض عبر الروابط، والآن قام واتساب بتغيير التطبيق بحيث يمكنك رؤية معاينة كاملة عند إرسال الرابط.وسيحصل الأشخاص الذين يتلقونها على مزيد من السياق حول ما أرسلته، والأهم من ذلك، ما الذي هم على وشك النقر عليه.
التغيير الكبير الآخر هو إضافة اقتراحات الملصق، حيث إنه عادةً ما يتضمن استخدام ملصق على “واتساب” التنقل في عدة لوحات، وقال صانعو التطبيقات إن واتساب حاول جعل العثور على الملصقات “أسرع وأسهل”.الآن عندما تكتب، ستتم مطالبتك باقتراحات للملصقات التي قد ترغب في استخدامها.ويتعذر على “واتساب” رؤية عمليات البحث عن الملصقات هذه أو رسائلك الشخصية، إذا كنت قلقًا بشأن الخصوصية.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper