صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
السبت, 26 ذو القعدة 1443 هجريا, 25 يونيو 2022 ميلاديا.

ورشة عن ( القياس والتشخيص ) لمعلمي التربية الخاصة

ورشة عن ( القياس والتشخيص ) لمعلمي التربية الخاصة
https://www.aseernp.com/?p=279298
ليلى الشهراني
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

نظمت إدارة التربية الخاصة بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض يوم الثلاثاء الماضي ورشة عمل بعنوان (القياس والتشخيص) بمعهد التربية الفكرية بنين بشرق الرياض, وذلك في إطار الخطة التدريبية و ورش العمل التي تستهدف معلمي التدريبات السلوكية بمعاهد وبرامج التربية الخاصة بمدينة الرياض .
واشتملت الورشة التي قدمها مشرف التدريبات السلوكية بإدارة التربية الخاصة الأستاذ ماجد بن غازي الحربي على مهام معلم التدريبات السلوكية وفق الدليل التنظيمي لمعاهد وبرامج التربية الخاصة, ومفهوم القياس والتشخيص, وأساليب وأدوات القياس والتشخيص في التعرف على الحالات وتقييمها, وأهم أنواع المقاييس المستخدمة, وتحديد البرامج التربوية الملائمة للحالات .
وفي ختام الورشة ألقى قائد معهد التربية الفكرية الأستاذ عادل الغانم كلمة أكد خلالها على أهمية التطوير والتدريب وإقامة ورش العمل التي تفيد المتخصصين وتزيد من خبراتهم في خدمة الطلاب والتعامل مع الحالات, مقدما شكره لإدارة التربية الخاصة على حرصها الدائم في تطوير أداء المعلمين وإقامة مثل هذه الورش .
وفي ختام اللقاء التربوي جرى تكريم المشرف التربوي الأستاذ ماجد الحربي بشهادة شكر لتقديمه ورشة العمل وتسليم المعلمين المشاركين شهادات الحضور .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة