صحيفة عسير نيوز
الأحد, 8 ربيع الأول 1442 هجريا, 25 أكتوبر 2020 ميلاديا.

وزير الشؤون الاجتماعية يزور فروع الوزارة بمنطقة عسير ويلتقي الأيتام والمسنين

وزير الشؤون الاجتماعية يزور فروع الوزارة بمنطقة عسير ويلتقي الأيتام والمسنين
https://www.aseernp.com/?p=200017
حسن آل معافي
صحيفة عسير نيوز

قام معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، أمس ، بزيارة تفقدية لكافة فروع الوزارة بمنطقة عسير بما فيها دور الرعاية الاجتماعية , ولذلك للوقوف على سير العمل ومقابلة نزلاء الدور والاستماع لآرائهم ومقترحاتهم وتذليل المعوقات والصعوبات والعمل بشكل حثيث على الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة لمستفيدي الوزارة .
وبدأ الدكتور القصبي جولته بزيارة مؤسسة رعاية الفتيات بمحافظة خميس مشيط وتجول داخل المؤسسة والتقى بالموظفين والموظفات، تلا ذلك زيارة لدار الرعاية الاجتماعية للمسنين والمسنات بمحافظة أبها واطلع على أقسام الدار للاطمئنان على المقيمين والمقيمات في الدار وعقد جلسة خاصة مع مقيمي الدار، كما تجول معاليه بالقسم النسائي بالدار واستمع لمقترحاتهم وأحاديثهم حيث كان لزيارته الأثر الإيجابي في نفوس المسنين والمسنات ، كما زار مركز التأهيل الشامل بأبها.
كما رعى معالي وزير الشؤون الاجتماعية ورشة عمل عن الجمعيات والمؤسسات الخيرية ولجان التنمية الاجتماعية بمنطقة عسير، واستعرض خلال الورشة جميع التحديات والصعوبات التي تواجه الوزارة، بعدها استمع إلى عرض عن جهود الوزارة والمشاريع التي حققت نجاحا في المنطقة خلال المائة يوم الماضية.
ثم زار معاليه وحدة الحماية الاجتماعية بمحافظة أبها واستهل زيارته بالاطلاع على إحصائيات البلاغات الواردة للوحدة واستمع إلى شرح حول طريقة استقبال البلاغات وكيفية التعامل معها، ووجه معاليه بالرفع له عن طريق مدير فرع الوزارة بتطوير آليات والمقترحات التي تسهم في تطوير آلية استقبال البلاغات ومباشرتها بحيث تكون بوتيرة أسرع وعلى مدار الساعة.
فيما قام بزيارة تفقدية إلى دار الحماية الاجتماعية واطلع على سير العمل وقابل عددا من النزيلات واستمع إلى احتياجاتهن والتقى مع الموظفات اللاتي أطلعنه على الصعوبات التي تواجههن، وقام بتوجيه الجميع على العمل بشكل مؤسسي ومنظم.
وفي ختام زيارته شكر معالي الدكتور القصبي الجميع على الجهد المبذول وحثهم على موصلة التفاني في العم , كما وجه معاليه أثناء جولته التفقدية بالإسراع في المبنى الجديد وإصلاح جميع الملاحظات التي في المبنى ، موصياً مدير فرع الشؤون الاجتماعية بمنطقة عسير بتلبية متطلبات بنات وأبناء الوزارة بأسرع وقت ، كما وجه معاليه بزيادة الأنشطة للأقسام النسائية واعتمد لها المبالغ المالية اللازمة بما يعود عليهن بالنفع .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!