صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا, 18 أغسطس 2022 ميلاديا.

وزير الشؤون البلدية: أمين عسير ” مظلوم “

وزير الشؤون البلدية: أمين عسير ” مظلوم “
https://www.aseernp.com/?p=3307
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

قال صاحب السمو الملكي منصور بن متعب وزير الشؤون البلدية والقروية: إن كرامة المواطن «محفوظة» عند مراجعته للدوائر الحكومية، مؤكدا ان هذه الدوائر لم يتم إنشاؤها الا لخدمته وانه من حق أي مواطن التظلم والحصول على حقه.

وتطرق سموه إلى ملابسات ما حدث بين أحد المواطنين وأمين منطقة عسير مؤخرًا، فيما عرف بـ»مقطع الفيديو». قال: إن المواطن له الحق والكرامة أولًا وأخيرًا وان الوزارة الخدمية لم تجعل أساسا إلا لخدمته.

وقال: إن ما حدث يجب التحقق منه قبل اصدار الاحكام سواء على أمين عسير او غيره خصوصا وأن كل إنسان بريء حتى يثبت خطأه عيانا مشيرا إلى أنه تلقى اتصالا هاتفيا من أمين منطقة عسير بعد ما حدث وذكر له ان المواطن كان يتعمد استفزازه بتكرار نفس السؤال عليه من 3 إلى 4 مرات.

أما بالنسبة للمواطن فنحن نرحب بالتظلم لدى الوزارة وان أي مواطن له ملاحظات أو شكاوى على أي مسؤول بأي منطقة فإن الوزارة ترحب به ولكن اذا كان بالفعل هناك خطأ، لافتا إلى ان منطقة عسير من المناطق العزيزة على الجميع شأنها في ذلك شأن المناطق الأخرى لذا تم العمل من الأساس على اختيار الشخص المناسب ليشغل منصب أمينا لها وذلك لأن سجله ناصعا ومتميزا منذ ان كان بالقطيف وطوال الفترة اللتي قضاها بعسير كان الكثير من المواطنين يبدون رضاهم عنه من خلال استقباله لهم وتعامله معهم. وعلى كل حال اذا كان المواطن واثقا بأن الأمين هو الذي أخطأ عليه ولم يكن هناك أي استفزاز مسبق منه للأمين فمكاتبنا وقلوبنا مفتوحة له وسنتعامل مع مجريات الأمر.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة