صحيفة عسير نيوز
الخميس, 5 ربيع الأول 1442 هجريا, 22 أكتوبر 2020 ميلاديا.

وقت اللياقة يجذب الشركات الكبرى نحو حوش السبيّل بـ “تويتر”

وقت اللياقة يجذب الشركات الكبرى نحو حوش السبيّل بـ “تويتر”
https://www.aseernp.com/?p=199851
سعيد آل رفيع
صحيفة عسير نيوز

أثارت تغريدة عبدالله السبيل امس عدد كبير من الشركات الكبرى والمؤسسات الحكومية ومازالت حتى الآن ، حينما جاء في تغريدته لـ “منشن” وقت اللياقة (وقت اللياقة لو يتحمس فتح بحوشنا)، فجاءه الرد سريعا من حساب وقت اللياقة “فيتنس تايم”: مرحبا اخوي عبدالله، ممكن لو تكرمت تزويدنا بموقع ومساحة حوشكم.

حساب موبايلي لم يفوت الفرصة فرد: خلوا لنا شوي من الوجهه الشرقية للحوش بنفتح فيها فرع.وتوالت ردود الشركات سريعا في محاولة استثمار التفاعل عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” كلا بتخصصه فشاركت غازكو طالبة تخصيص مساحة لخزانها، ثم دومنيوز بيتزا التي طلبت أخذ المطبخ، ثم شركة بوان متكفلة بمواد البناء فطيران ناس بعرض سفر، ثم بروجورايز، ثم بورش السعودية، فالتعاونية للتأمين، ثم دانكن دونتس، وتطبيق عقار. قبل أن يدخل قطار الرياض بقوة طالبا موقع من المنزل كمحطة مترو، ثم ماكدونالدز وعدة شركات أخرى وايضا حساب وزارة العمل الذي دخل على الخط وطالب بالابلاغ عن المخالفين من هؤلاء عبر هشتاق كن نظامي.

وأصبح هاشتاق #حوش_عبدالله_السبيّل من أكثر الهاشتاقات المتداوله على حسب موقع التواصل الإجتماعي تويتر حيث انهالت عليه الردود من معظم الشركات سواء العالميه او الشركات الوطنيه وبطريقه فكاهيه وجميله مما لفت انظار الجميع بسبب هذه التغريده.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!