صحيفة عسير نيوز
الإثنين, 7 رمضان 1442 هجريا, 19 أبريل 2021 ميلاديا.

وكلاء جامعة الملك خالد للدفعة 23 : نفخر بكم وسنظل نرقب مسيرة نجاحاتكم وقادم إنجازاتكم

وكلاء جامعة الملك خالد للدفعة 23 : نفخر بكم وسنظل نرقب مسيرة نجاحاتكم وقادم إنجازاتكم
https://www.aseernp.com/?p=576864
أبها
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:

هنأ وكلاء جامعة الملك خالد والمشرف العام على فرع الجامعة بتهامة خريجي وخريجات الدفعة الـ 23 من طلاب وطالبات الجامعة، معربين عن فخرهم واعتزازهم بهذه النخبة المميزة التي ستكون سواعد بناء وطنية وتسهم في تحقيق التنمية ومستهدفات الرؤية الطموحة 2030.

منابع للعطاء

بداية قال وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن حامد البحيري “أبنائي وبناتي الخِرِّيجين.. تَتَعَلَّقُ بِكُم اليومَ العُيون فخرا بما بلغتم وسعادة بما حققتم، وسنَبْقى نَتَطلَّعُ ونَرْقُبُ مَسِيرةَ نجاحاتكم؛ وقادم إنجازاتِكُمْ”.

    وأضاف البحيري “كُونوا مَنابِعَ للعطاء، وقدوات للوفاء والولاء، كونُوا مُواطِنينَ نافِعِينَ لأنفُسِكُمْ ومُجْتمعِكُمْ ووَطَنِكُمْ، فمَهاراتكُمْ وقُدراتكُمْ وإمكاناتكُمْ تُؤهِّلُكُمْ لذلك، وتُمَكِّنُكُمْ مِنَ التَميُّزِ والإبداعِ.. خالِصُ دَعَواتِي لَكُمْ بأنْ تَبْقَوا مِنَ المُتَّصِفيْنَ بالمُواطَنَةِ الصَّالِحَةِ الهادِفَة، النافِعَةِ المُؤثرةِ التي ترسم مستقبلا مشرقا لمَسِيرةِ هذا الوَطَنِ الغالي”.

الوطن ينتظركم

إلى ذلك قال وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الأستاذ الدكتور سعد بن محمد بن دعجم “يسرني أن أهنئ الخريجين والخريجات، وأبارك للجميع، سائلًا الله أن ينفع بعلمهم وعملهم وأن يكونوا مصدر فخر واعتزاز لمجتمعهم ووطنهم كما عهدناهم”.

وخاطب ابن دعجم الخريجين والخريجات “أبنائي وبناتي الخريجين والخريجات: الوطن ينتظركم، والمستقبل أملكم، ونحن نزهو ونفخر بكم، فسيروا نحو العلياء”.

مستقبل زاهر

إلى ذلك أوضح وكيل الجامعة للتطوير والجودة ووكيل المشاريع المكلف

الدكتور مرزن بن عوضة الشهراني أنه جميل أن نحتفل بطلابنا وطالباتنا رغم كل الظروف والصعاب.

وقال الشهراني “هنيئًا لكم أبنائي وبناتي طلاب وطالبات جامعة الملك خالد هذا الإنجاز، وهنيئًا لوالديكم حصاد الثمر ووصول المبتغى، وهنيئًا لوطننا الغالي الذي ينتظر منكم الكثير والكثير من العطاء”.

وأضاف “التخرج هو نهاية مرحلة وبداية مرحلة جديدة ملؤها التفاؤل والعمل الجاد لمستقبل زاهر، فشهاداتكم أبنائي وبناتي منارة تضيء لكم الطريق”.

بناء الذات

وقال وكيل الجامعة للأعمال والاقتصاد المعرفي الأستاذ الدكتور عبداللطيف بن إبراهيم الحديثي “يسعدني أيما سعادة في هذا الحفل الافتراضي لخريجي جامعة الملك خالد أن أهنئ الخريجين والخريجات الذين تجاوزوا الصعاب في ظل هذه الظروف التي تحل بالعالم أجمع”.

وأوصى الحديثي الخريجين والخريجات بأن “لا يكون حصولهم على هذه الشهادة نهاية المطاف بل بداية طريق طويل من التحصيل المعرفي وبناء الذات واكتساب المهارات المطلوبة لتمكينهم من السعي في خدمة دينهم ومليكهم ووطنهم والمساهمة في تنميته في المجالات كافة”.

وأضاف “أنا سعيد بأن أكون مشاركًا لكل طالب وطالبة أفراحهم وهم يجنون ثمار مراحل جدهم واجتهادهم حتى نالوا شهادات التخرج بكل كفاءة وتفوق ولله الحمد”.

سواعد البناء

وقال وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور حامد بن مجدوع القرني “نهنئ الوطن بزف قوافل الخريجين وسواعد البناء المؤهلة لميدان العطاء والنماء، كما نهنئ بناتنا وأبناءنا على تتويجهم اليوم بتاج العلم وسلاح المعرفة ونحثهم على توظيفها في خدمة الدين والمليك والوطن”.

كوكبة رائعة

وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الأستاذ الدكتور خلود سعد أبوملحة عبرت عن فرحتها وهنأت الخريجين والخريجات وقالت “في ليلة فرح تعيشها منطقة عسير في ظل رعاية أبوية كريمة من سمو أمير منطقة عسير تزف الجامعة للوطن كوكبة رائعة بتخصصات متنوعة من درجة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس والدبلوم”.

وأضافت أبوملحة “أجيال مؤهلة وسواعد بانية ستشارك في صنع مستقبل وطننا الباهر بإذن الله تعالى فهنيئًا للوطن بكم وهنيئًا لنا ولكم بهذا الوطن المعطاء”.

نجاحات مميزة

وأوضح المشرف العام على فرع جامعة الملك خالد بتهامة الدكتور أحمد عاطف الشهري أنه بعد أن حققت جامعة الملك خالد نجاحات متميزة بتجاوز التحديات التي خلفتها جائحة كورونا، ها هي تحتفل بتخريج كوكبة من طلابها وطالباتها وترسم الفرحة على محياهم بعد سنوات من الجد والاجتهاد والمثابرة.

وقال الشهري “بهذه المناسبة نتقدم لهم بأسمى آيات التهاني والتبريكات وصادق الدعوات بالتوفيق والنجاح في مسيرتهم المستقبلية وخدمة وطنهم ودينهم وقيادتهم، كما نزجي أسمى عبارات الشكر والامتنان لكل مسؤول وأستاذ وموظف كان له دور في هذا النجاح”.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

صحيفة عسير نيوز