صحيفة عسير نيوز
الخميس, 28 جمادى الأول 1441 هجريا, 23 يناير 2020 ميلاديا.

وكيل إمارة منطقة عسير المكلف يدشن فعاليات مهرجان محايل الشتوي غداً

وكيل إمارة منطقة عسير المكلف يدشن فعاليات مهرجان محايل الشتوي غداً
https://www.aseernp.com/?p=494923
أحمد مـوسى آل فروان
محـايل عسيـر

يدشن وكيل إمارة منطقة عسير المكلف محمد بن ناصر بن لبده غدا فعاليات مهرجان محايل الشتوي (محايل أدفأ 1441هـ ) في نسخته الـثالثة عشر والذي يقام تحت رعاية أمير منطقة عسير .
وبين وكيل محافظ محايل المكلف أحمد بن عبد العزيز آل ملحم أن فعاليات وبرامج مهرجان محايل الشتوي لهذا العام تشتمل فعاليات منوعة ، دينية، وأدبية، وتراثية، وشعبية ، وعدد من الفعاليات المتنوعة الأخرى ومنها معارض الأسر المنتجه , ورياضة الهايكنج السعودي , ومعرض جمعية رعاية المعاقين ، والنباتات العطرية ، كرنفال السيارات ، المجلس الشعبي , وليلة الصداقة لذوي الإعاقه ، وفعاليات الأسرة والطفل ، إضافة إلى مشاركة الفرق الشعبية ومنها فرقة دمات عسير ، المنجحه ، فرقة من دولة الإمارات العربية المتحدة ، بيارق الحجر ، ولد أسلم ، ليلة طرب يشارك من خلالها شباب محايل .
وأكد ” آل ملحم ” أن ما تحظى به المحافظة من تطور ، وما تم فيها من إنجازات تنموية وسياحية يأتي بدعم متواصل من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير، الذي يحرص على الرقي بجميع محافظات المنطقة .
ويأتي المهرجان في إطار سعي مجلس التنمية السياحية الفرعية بالمحافظة إلى تعزيز دوره المجتمعي والإسهام في تفعيل الجوانب السياحية في المحافظة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة