صحيفة عسير نيوز
الإثنين, 2 جمادى الآخر 1441 هجريا, 27 يناير 2020 ميلاديا.

وكيل إمارة منطقة عسير المكلف يدشن فعاليات مهرجان محايل الشتوي .

وكيل إمارة منطقة عسير المكلف يدشن فعاليات مهرجان محايل الشتوي .
https://www.aseernp.com/?p=494941
أحمد مـوسى آل فروان
محايل عسير - تصوير جاسم النوتي

دشن وكيل إمارة منطقة عسير المكلف محمد بن ناصر بن لبدة مهرجان محايل الشتوي ” محايل أدفا 1441هـ في نسخته الثالثة عشرة ، الذي تنظمه لجنة التنمية السياحية الفرعية بالمحافظة ،
وتجول ” بن لبده ” في جادة محايل والتي إشتملت على ركن الأسر المنتجه ، ومجلس الطيبين ،ومعرض جمعية رعاية المعاقين ، فيما اطلع وكيل الإمارة المكلف على ركن الأحوال المدنية مستمعآ لشرح من مدير الأحوال يحي الشهري عن الخدمات التي يقدمها المكتب خلال فعاليات المهرجان .
وألقى وكيل محافظ محايل المكلف أحمد بن عبد العزيز آل ملحم كلمة بهذه المناسبة أكد من خلالها أن مهرجان محايل الشتوي الذي يحمل عنوان ” محايل أدفأ 1441هـ “، حظي بالدعم غير المحدود من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، مشيراً إلى الاستعدادات التي بذلت من لجنة التنمية السياحية الفرعية بالمحافظة لتنظيم المهرجان حتى تم إخراجه بهذه الصورة المميزة لخدمة زوار المهرجان من داخل المحافظة وخارجها.
وأبان أن المهرجان يشهد عددآ من الفعاليات المتنوعة الأخرى ومنها معارض الأسر المنتجة , ورياضة الهايكنج السعودي , ومعرض جمعية رعاية المعاقين ، والنباتات العطرية ، كرنفال السيارات ، مجلس الطيبين , وليلة الصداقة للأشخاص ذوي الإعاقة ، وفعاليات الأسرة والطفل ، إضافة إلى مشاركة الفرق الشعبية وفي ختام كلمته شكر وكيل إمارة عسير المكلف على حضوره وتشريفه للحفل ، كما شكر مديري الإدارات الحكومية والأمنية والأهالي والإعلاميين على جهودهم التي أسهمت في نجاح افتتاح مهرجان المحافظة.
فيما شاهد الحضور عرضآ مرئيآ عن مهرجان محايل ، ثم القيت قصيدة نبطية للشاعر أحمد المنجحي . ثم شارك فريق البيارق السعودية بالهايكنج السعودي النسائي بلوحه فنية بعنوان ” حلم طفلة ” نالت إستحسان الحضور .
وفي نهاية الحفل قدم أوبريت وطني من أداء الفنان ” رامي عبد الله ” ومشاركة فرقة عسير .

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة