صحيفة عسير نيوز
الجمعة, 9 ربيع الآخر 1441 هجريا, 6 ديسمبر 2019 ميلاديا.

٦ للبنات بتعليم بيشة تتأهل لمنافسات المسرح المدرسي

٦  للبنات بتعليم بيشة تتأهل لمنافسات المسرح المدرسي
https://www.aseernp.com/?p=486351
.
بيشة

شاركت إدارة تعليم بيشة ممثلة بقسم نشاط الطالبات في المنافسات الوطنية المنفذة بمناطق ومحافظات المملكة بتأليف وتدريب وعرض المسرحيات وذلك من خلال مشروع المسرح المدرسي الذي نفذ في مدارس التعليم العام والأهلي والتحفيظ بإدارة تعليم بيشة للسنة الرابعة على التوالي.

و يهدف هذا المشروع إلى صقل شخصية الطالبة ويعتبر وسيله تعليمية بصرية وسمعية إلى جانب مساهمته تربوياً في القضاء على بعض المظاهر السلوكية السلبية وعرض قيم وتعاليم تخدم المنهج المدرسي وتعزز الانتماء الوطني وتحقيق الذات استثمارا لوقت الطالبة بما يعود عليها بالنفع والفائدة.

ويستهدف المشروع جميع مدارس المرحلة المتوسطة والثانوية بجميع مكاتب التعليم وقد بلغ عدد المدارس التي وصلت إلى التصفيات الختامية على مستوى إدارة التعليم ست مدارس (الثانوية الثالثة ، م ث التحفيظ الاولى ، م ث الحازمي ،ث ٤، ثانوية البظاظة ، ثانوية خيبر الجنوب )
وقد ذكرت رئيسة قسم نشاط الطالبات أ/ شريفة القرني أن منافسات هذا المشروع تستضيفها لهذا العام إدارة تعليم الجوف في السابع والعشرين من الشهر الحالي .
وأن طالبات المدارس قد تنافسن على تأدية مسرحية (لا تصفعني ويدك مبسوطة) التي ستخضع للتحكيم من قبل أكاديميات من جامعة بيشة ، وألفتها الأستاذة بدور المطرفي من مدرسة الرهوة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة