صحيفة عسير نيوز
السبت, 2 صفر 1442 هجريا, 19 سبتمبر 2020 ميلاديا.

​​ اختتام ملتقى رياض الأطفال بتعليم عسير تحت شعار “أطفالنا وصناعة المستقبل “

​​ اختتام ملتقى رياض الأطفال بتعليم عسير تحت شعار “أطفالنا وصناعة المستقبل “
https://www.aseernp.com/?p=197308
عسير نيوز 1
صحيفة عسير نيوز

وقفت  مساعدة مديرة عام رياض الأطفال بوزارة التعليم  الأستاذة وفاء إبراهيم الخليفة، على سير العمل في عدد من رياض الأطفال في منطقة عسير خلال​ اليومين الماضيين ، وشهدت الملتقى الأول لرياض الأطفال بالمنطقة  تحت شعار ( أطفالنا وصناعة المستقبل ) والذي أقيم بنادي الحي في ابتدائية المنح، بحضور مديرة إدارة رياض الأطفال بعسير فوزية آل هتان ، وعدد  من المشرفات و مديرات ومعلمات  رياض الأطفال بمنطقة عسير.

وكان الملتقى قد ​طرح عدداً من أوراق العمل التي تناولت دور الإشراف التربوي في تنمية المهارات القيادية للمعلمة ، قدمتها مديرة إدارة رياض الأطفال فوزية آل هتان وورقة عمل بعنوان ” الإدارة التربوية للروضة ” للمشرفة هيلة عبدالله مشبب كما قدمت  المشرفة حصة أحمد آل حامد ورقة عمل بعنوان ” حقوق الطفل “.

وبحسب مديرة رياض الأطفال بالمنطقة الأستاذة فوزية آل هتان ، فقد ناقش الملتقى عددا من المحاور كان أبرزها دمج أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بمرحلة رياض الأطفال، للمشرفة عزة بخيت الدوسري و محور الأطفال والتقنية الحديثة الذي ناقشته المعلمة هيلة فنيس القحطاني .

وأكدت آل هتان أن الملتقى كان ثريا بالمعلومات والمعارف الهامة ، وتمخض عنه عدد من التوصيات الهامة ، والرؤى والتطلعات التي تخدم رياض الأطفال بحول الله تعالى .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!