صحيفة عسير نيوز
الإثنين, 7 رمضان 1442 هجريا, 19 أبريل 2021 ميلاديا.

‬برعاية أمير عسير.. جامعة الملك خالد تزف أكثر من 16 ألف خريجًا وخريجة إلى منصات التتويج

‬برعاية أمير عسير.. جامعة الملك خالد تزف أكثر من 16 ألف خريجًا وخريجة إلى منصات التتويج
https://www.aseernp.com/?p=576808
أبها
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، مساء أمس الثلاثاء، حفل تخرج الدفعة الـ 23 من طلاب وطالبات الجامعة، والبالغ عددهم أكثر من 16 ألف خريج وخريجة، والذي أقيم عن بُعد.   

وقال سموه في كلمته للخريجين والخريجات “نحمل اليوم جميعًا مشاعر الفخر والاعتزاز بكم؛ حيث تمكنتم من تجاوز سنوات الدراسة الجامعية، وبذلتم جل جهودكم في ذلك؛ حتى تكللت مساعيكم بالنجاح، ولم يكن هذا الأمر يسيرًا في ظل جائحة كورونا، وهنا التحدي حيث أثبتنا للعالم أننا قادرون على تجاوزها وفعلنا وما زلنا نفعل، واليوم بتخرجكم أثبتّم أن هذه الجهود لم تضع هدرًا ولم تكن هباءً”. 

واختتم سموه كلمته قائلا “نراكم قريبًا بإذن الله في ميادين العمل، وفاءً للقيادة العظيمة والوطن الكبير العزيز الذي نعيش فيه”.

 وثمّن معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي رعاية سمو أمير المنطقة لهذا الاحتفال، وحرص سموه الدائم على دعم جميع مناشط الجامعة، مهنئًا الطلاب والطالبات الخريجين، وداعيا الله أن يوفقهم لخدمة وطنهم. 

 وأكد السلمي أن المملكة أثبتت أنها في عين الحدث العالمي بتعاملها مع هذه الجائحة حتى غدت مضرب مثل في حرصها على أرواح سكان هذه الأرض الطيبة. 

 وقال معاليه للخريجين والخريجات “افخروا أيها الخريجون والخريجات بقيادة شابة هي منكم وبكم ومعكم تتفهم دوركم وتؤمن بقدراتكم وتسعى لتمكينكم، وافخروا بجامعتكم التي تضع أقدامكم على أعتاب مرحلة جديدة وافخروا بمنطقتكم التي صنعت استراتيجية طموحة رأتها الخيار الأول نحو وجهة عالمية فبدأتها قبل أن تبدأ، فأنتم بناة مجد الوطن وركن تنميته الركين، افخروا بوطنكم فهو يقفز نحو العالم الأول قفزات طموحة ستكونون أنتم وقودها الأول، واعلموا أن الفخر بلا طموح وعمل وتميز وحرص سيكون شعارات بالية وتعصبًا بلا معنى”. 

هذا وقد هيأت الإدارة العامة لتقنية المعلومات بالجامعة موقعًا تفاعليا يتيح للخريجين والخريجات تبادل التهاني والمشاركة مع بعضهم البعض ومع ذويهم، كما هيأت الإدارة العامة للإعلام والعلاقات عددًا من القنوات الإعلامية التي استطاع من خلالها الخريجون التعبير عن فرحتهم. 

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

صحيفة عسير نيوز