صحيفة عسير نيوز
الإثنين, 16 ذو الحجة 1442 هجريا, 26 يوليو 2021 ميلاديا.

143 دارسا ودارسة في الحملة الصيفية لمحو الأمية بتعليم عسير

143 دارسا ودارسة في الحملة الصيفية لمحو الأمية بتعليم عسير
https://www.aseernp.com/?p=587322
أبها
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:

شهد مدير عام التعليم في منطقة عسير المكلف سفر البريدي، أمس، حفل اختتام فعاليات الحملة الصيفية التطوعية للتوعية ومحو الأمية التي نفذتها إدارتا التعليم المستمر للبنين والبنات بتعليم المنطقة، وذلك في مقر بيت الطالب بأبها.

وأشاد البريدي في كلمة له بدعم معالي وزير التعليم وقيادات الوزارة للحملة التوعوية والتي استمرت ثمانية أسابيع وحظيت بالتفاعل من الدارسين والدارسات، فيما ثمن جهود ودعم القطاعات المشاركة وفي مقدمتها إمارة منطقة عسير والشؤون الصحية والشؤون الإسلامية والبيئة والزراعة والموارد البشرية، والتي كان لها الأثر البارز في توعية الدارسين، كما شكر المشاركين في الحملة من قادة وقائدات المدارس والمعلمين والمعلمات والكادر الإشرافي لتفاعلهم وجهودهم التي تكللت بالنجاح.

 من جانبه أوضح مدير إدارة التعليم المستمر للبنين بتعليم المنطقة سعد آل عمير أن الحملة استهدفت شريحتي  البنين والبنات ، والتحق بها 143 دارسا ودارسة ، وتطوع بالعمل فيها 30 فردا من المعلمين والمعلمات والمشرفين والمشرفات وقادة وقائدات المدارس، مشيرا إلى أن الحملة حققت نتائجها واستفاد المستهدفون من تلك الجهود التي أسهمت في خفض نسبة الأمية المتبقية بين الذكور والإناث من كبار السن في المجتمع ممن لم تمكنهم الظروف من الالتحاق في الصفوف التعليمية مبكرا، فضلا عن تنفيذ برامج صحية وتثقيفية بالشراكة مع عدد من الجهات في المنطقة .

وتخلل الحفل عرض لأبرز المنجزات في الحملة وكلمة للدراسين ألقاها الدارس موسى إبراهيم أشاد فيها بما قدمته وتقدمه الحكومة الرشيدة ممثلة في وزارة التعليم، وتناول مستهدفات الحملة وأثرها.

   وفي الختام جرى تكريم فريق العمل والدارسين والجهات المشاركة والداعمة.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

صحيفة عسير نيوز