صحيفة عسير نيوز
السبت, 11 صفر 1443 هجريا, 18 سبتمبر 2021 ميلاديا.

175 موهبة في ختام مواهب أكاديمية mbc في أبها

175 موهبة في ختام مواهب أكاديمية mbc في أبها
https://www.aseernp.com/?p=589575
سعيد آل رفيع
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:

أعلنت أكاديمية mbc لاكتشاف المواهب أمس الفائزين والفائزات في المسارات المختلفة حيث تنافس ١٧٥ شابا وفتاة في عدة مواهب وتم اختيار موهبة واحدة من كل مسار وتتويجهم وإعلان الأسماء في الحفل الختامي.

وقد أعربت لجنة التحكيم عن سعادتهم بحضور البرنامج في مدينة أبها، حيث قال الفنان عمر الديني أن المواهب التي قدمت العروض على المسرح تنوعت بين مبدعين ومبدعات يمتلكون مواهب مميزه، في حين أن بعض المواهب ظهرت جليا أثناء العرض لكنهم بحاجة للتدريب وصقل مواهبهم بشكل أفضل وهم على الطريق الصحيح، متمنيا للجميع التوفيق.

وقالت ايمان نبيل أنها سعيدة بالمستوى الذي قدمه المتنافسين والروح الجميلة التي ظهروا بها في رحلة أبها، مشيرة إلى أنها بعد تقديم محاضرة للمتقدمين لمست فيهم حب التطوير وتنمية مواهبهم مشددة على ضرورة أن يلاحق الموهوب حلمه حتى يتحقق.

من جانبه أكد محمد الموسى أن المسرح أبرز مواهب مميزة أثناء رحلة اكتشاف المواهب، وكانت المستويات متفاوتة بين متميزين ومتميزات ومبدعين في شتى المجالات متمنيا لمن فاز التوفيق مستقبلا ومن لم يحالفه الحظ أن يحظى بالفرصة المميزة ليظهر للعالم موهبته وإبداعه.

الفنان خالد يسلم أكد أن الفن السعودي مر بمراحل هدوء لكن منطقة عسير كانت مستمرة في ابداعها وإخراج مواهب مميزة دائما، مشيدا بالأدوار والأداء الذي شاهده على المسرح.

الفنان سلطان خليفة أعرب عن فخره بالأداء الذي شاهده على المسرح من قبل بعض المواهب المميزه التي نالت على درجات عالية من قبل لجنة التحكيم، وأكد بأن المشوار أمام الموهبين متاح وطريق سهل لإبراز مواهبهم سواء من فاز مع الأكاديمية أو من خلال استمرار عرض مواهبهم بشكل مستمر حتى يحققوا أحلامهم.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عسير نيوز