صحيفة عسير نيوز
الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا, 22 يونيو 2021 ميلاديا.
عاجل

وزير الشؤون الإسلامية يصدر تعميماً فوريًا لتحديث كافة البروتوكولات الصحية في المساجد والجوامع

نادي الحي بالمتوسطة 24 بخميس مشيط يقيم بازار تسوق

نادي الحي بالمتوسطة 24 بخميس مشيط يقيم بازار تسوق
https://www.aseernp.com/?p=193112
سعيد آل رفيع
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:
أقام نادي الحي بالمتوسطة 24 بخميس مشيط بازار (تسوقي معنا) خلال هذا العام ويصنف باسم (المرحلة الثالثة) امتد على مدار ثلاثة أيام اشتمل على العديد من الفقرات والبرامج والعروض المشوقة .
وتشرف طاقم النادي بقيادة الأستاذة /منى العمري باستقبال العديد من الشخصيات البارزة على مستوى إدارة تعليم عسير وعلى رأسهم ؛ ممثلة أندية الحي بمنطقة عسير الأستاذة / سعاد الزهراني, رئيسة قسم تعليم الكبيرات بمكتب تعليم خميس مشيط الأستاذة / مسفره الغامدي, مديرة الشؤون التعليمية بمكتب التعليم بخميس مشيط الأستاذة / حليمة الحياني
مشرفة تعليم الكبيرات الأستاذة/ فيحاء الشليخي .
والعضوات الملتحقات بالنادي والزوار من جميع الفئات العمرية.
نظم عمل البازار بروح الفريق الواحد, وتنوعت المعروضات حسب احتياجات المجتمع منها المنتجات اليدوية لخريجات دورات النادي في فن الكروشية.
وكانت المشاركات من الأسر المنتجة منوعة: الرسم على الخزف والأواني التراثية ،عطورات ،أدوات تجميل ،تصفيف الشعر .
ركن المطبخ السعودي الذي حافظ على هويته ونظافته وجودة معروضاته وركن المبيعات الشعبية .
بحيث تناغمت أركانه في لوحة جميلة ضمن ضوابط النادي, وأيضا تكاثف الحضور للإستفادة من المحاضرات التي نفذت على ضوء البازار منها :
استضافة الأستاذة / نورة آل صد مشرفة التوعية الإسلامية بمكتب التعليم.
استضافة الكلية التقنية وتقديم مشاركة عن مشروع ريادة للتعريف بأنشطتهم ودعم المشاريع الصغيرة التي استفاد منها الحضور ممثلا بالأستاذة /آمنة رافع .
كذلك استضافة مركز عسير العلمي (شركة المواهب الوطنية ) ممثلا بالأستاذة / أريج بحير, الذي قام بالتعريف عن برنامجهم وتطبيق التجارب العلمية المشوقة للأطفال  (المرحلة المتوسطة), وتم عرض مختصر لبرنامج الخوارزمي الصغير الذي ينفذ في نادي الحي.
كما ضم البازار كرنفال الأطفال في حديقة النادي والتي احتوت على ملاعب مجهزه بالألعاب الحديثة, ومسرح الطفل والذي يضم العديد من الفقرات( مسابقات،الرسم على الوجه،عروض الشخصيات الكرتونية ).
وفي نهاية البازار (تسوقي معنا) تلقى فريق العمل التهاني والتبريكات من المسؤولين والمشاركات والحضور بنجاح التنظيم والحرص على إقامة مثل هذه الملتقيات التي تفيد المجتمع بجميع الفئات العمرية .
https://www.youtube.com/watch?v=PDnZCj2P4CM
شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عسير نيوز