صحيفة عسير نيوز
الأربعاء, 6 ذو القعدة 1442 هجريا, 16 يونيو 2021 ميلاديا.

45 ألف أسرة يمنية تستفيد من المساعدات الإغاثية السعودية

45 ألف أسرة يمنية تستفيد من المساعدات الإغاثية السعودية
https://www.aseernp.com/?p=185468
عسير نيوز 1
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:

تستفيد 45 ألف أسرة يمنية من حملة الإغاثة، والمساعدات الغذائية التي وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ رحمه الله ـ مؤخراً بتقديمها للجمهورية اليمنية، التي قدرت تكلفتها بـ 54 مليون دولار.

وتأتي هذه الحملة ضمن العديد من الحملات الإغاثية والإنسانية والتنموية المستمرة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين لدعم للشعب اليمني في جميع المجالات الخدمية والتنموية والصحة والتعليم والكهرباء والصرف الصحي والبنى التحتية والموانئ وبرامج دعم الصادرات .

وتهدف الحملة التي تستمر لمدة عام كامل إلى ترجمة العلاقة الأخوية بين البلدين، وتأكيدًا لأواصر المحبة والجوار، حيث ستتولى منظمات هيئة الإغاثة الإسلامية والندوة العالمية للشباب الإسلامي، وهيئة الإغاثة الإسلامية عبر العالم، توزيع المعونات بالتعاون مع الجهات المعنية في اليمن .

يذكر أن الحملة تستهدف المساعدات الغذائية التي سيستمر توزيعها بشكل مباشر عبر الجمعيات المعتمدة وزيارة المنازل عبر الندوة العالمية للشباب الإسلامي للأسر الأشد فقرًا من فئة الأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة من المعاقين والمكفوفين وغيرهم من الأسر الفقيرة والمعدمة التي لا يتوفر لها قوت يومها ولا وسائل الحياة البسيطة .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عسير نيوز