صحيفة عسير نيوز
الجمعة, 24 ذو الحجة 1441 هجريا, 14 أغسطس 2020 ميلاديا.

احدث الموضوعات

500 جولة تغلق 145 محلاً ومرفق عام بأحد رفيدة لمواجهة الكورونا

500 جولة تغلق 145 محلاً ومرفق عام بأحد رفيدة لمواجهة الكورونا
https://www.aseernp.com/?p=503803
خالد آل عبود
أحد رفيدة

قامت الفرق الرقابية لبلدية محافظة أحد رفيدة خلال الأيام الماضية بإغلاق 145 محلاً ومرفقاً عام في ظل الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجدCOVID-19  من خلال 500 جولة ميدانية.
وأوضح رئيس البلدية محمد بن سالم الوادعي بأن 16 مراقباً ومراقبة قاموا بجولات ميدانية متتالية بلغت 500 جولة ميدانية تنفيذاً لقرارات القيادة الرشيدة في المملكة لمنع انتشار الفيروس في أماكن التجمعات.
وأضاف بأن البلدية ألزمت 35 مطعماً بقرار المنع بتقديم المأكولات والمشروبات داخل المطعم, وأغلقت 45 صالون حلاقة رجالية و 25مشغل تزيين نسائي كما أغلقت 6 مقاهي تقدم التبغ والشيشة.
وأشار الوادعي بأنه تم إغلاق عدد 12 حديقة في المحافظة وأوقفت 22 استراحة وقاعة أفراح حتى تاريخه, ومازالت حتى الآن تقوم البلدية بجهودها لتطبيق القرارات التي تهم المواطن والمقيم وتساهم في الوقاية والمنع من انتشار المرض وانحساره حتى يتم القضاء عليه في المملكة بمشيئة الله.
الجدير بالذكر بأن البلدية عقدت أمس إجتماعاً طارئاً بجميع العاملين في الميدان لتنظيم العمل خلال تعليق العمل في القطاع الحكومي ووضع خطة عمل للفترة الحالية وتوفير الخدمات الإلكترونية والعمل عن بعد وتكثيف الجولات الميدانية والرقابية تحقيقاً لأهداف إنحسار المرض.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!