صحيفة عسير نيوز
السبت, 22 محرّم 1441 هجريا, 21 سبتمبر 2019 ميلاديا.

500 مليون ريال لتمويل 300 مشروع ريادي صحي

500 مليون ريال لتمويل 300 مشروع ريادي صحي
https://www.aseernp.com/?p=468599
أبها
صحيفة عسير نيوز

وقع بنك التنمية الاجتماعية مع وزارة الصحة اتفاقية تعاون لتمويل 300 مشروع ناشئ وصغير في الأنشطة الصحية، بسقف تمويل يصل حتى 4 ملايين ريال، سعيًا من البنك في تطوير المنتجات التمويلية، لمختلف الأنشطة الاستثمارية ذات الجدوى الفنية المالية، وذلك ضمن القطاعات ذات الأولوية، وتحقيق الشمولية في التكامل التنموي للعمليّة الاقتصاديّة في المملكة.

ووقع الاتفاقية وكيل وزارة الصحة المساعد لتنمية الاستثمار الصحي الدكتور فياض بن أسعد الدندش، ومدير عام بنك التنمية الاجتماعية إبراهيم بن حمد الراشد.

وأكد الراشد، أن المشاريع الصحية التي مولها البنك مستقرة وتنمو بشكل إيجابي في جميع المناطق، مستفيدة من خدمات وتسهيلات 27 فرعًا للبنك حول المملكة، مشيرًا إلى أن الاتفاقية تأتي لتقديم مزيد من الدعم التمويلي، والقيم المضافة من خلال الخدمات غير المالية لفئة المشاريع الناشئة والصغيرة للاستفادة من الفرص في مشاريع الأنشطة الصحية.

وأوضح مدير بنك التنمية الاجتماعية أن البنك يهدف من الاتفاقية توليد وتأهيل 300 مشروع في الأنشطة المستهدفة ذات الجدوى الفنية، بمحفظة تمويلية تتجاوز 500 مليون ريال للخمس سنوات المقبلة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*