صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الثلاثاء, 18 محرّم 1444 هجريا, 16 أغسطس 2022 ميلاديا.

9850 مستفيدا من حملة ركازلتعزيز الاخلاق بعسير

9850 مستفيدا من حملة ركازلتعزيز الاخلاق بعسير
https://www.aseernp.com/?p=3449
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

نظمت لجنة التنمية الاجتماعية المشرفة على حي الموظفين ومدينة سلطان ممثلة بحملة ركاز أبها لتعزيز الأخلاق، مساء أول من أمس حفل تكريم شركاء الإنجاز برعاية وكيل إمارة منطقة عسير المساعد، الدكتور محمد بن محمد العيسى، وذلك بفندق قصر السلام بأبها، إذ بلغ عدد المستفيدين منها 9850 شخصا.
وأعرب رئيس لجنة التنمية الاجتماعية، مدير عام ركاز أبها، حسن بن حسين آل سلمان في كلمته أثناء الحفل، عن شكره لأمير منطقة عسير، الأمير فيصل بن خالد الذي لا يألو جهدا في سبيل الرقي بإنسان عسير ليصبح عنصرا فاعلا في بناء وطنه وأمته، مقدما شكره لراعي الحفل الدكتور محمد العيسى على تكرمه بحضور حفل تكريم شركاء الإنجاز.
وتطرق آل سلمان إلى المنجزات التي حققتها حملة ركاز أبها لتعزيز الأخلاق بحصولها على المركز الثاني على مستوى المملكة، والمركز الخامس على مستوى الدول المشاركة عالميا، مبينا أن عدد المتطوعين الذين كانوا شركاء لنا في الإنجاز بلغ 106 متطوعين.
بعد ذلك عرض مدير العلاقات العامة والإعلام بحملة ركاز، عبدالله الوادعي منجزات الحملة التي تمثلت في إقامة 20 لقاء جماهيريا في الأسواق والمدارس، بلغ عدد المستفيدين منها 9850 شخصا، كما جرى توزيع ما يقارب 85000 بروشور في أماكن إقامة الفعاليات وأماكن تواجد الشباب.
بعد ذلك تفضل راعي الحفل بتكريم المتطوعين والمتعاونين دروع التكريم الخاصة بهم، بعدها أخذت الصور التذكارية للحضور.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة